البساطة عنوان التغيير
الزيارات:
الزيارات:
Lesarts7 | 10/06/2013 06:33:00 م |
أخبار تقنية
عاما زائد هو أن الشعارات معقدة لا تعبر بشكل جيدعن الهوية البصرية للمنتوج. في السنوات الأخيرة، العديد من الشعارات العلامة التجارية العالمية تم تغييرها لمواكبة الطفرة النوعية في وسائل وأفكار المصميمن حتى وصلوا إلى أحدث الإصدارات الخاصة بهوياتهم البصرية الخاصة. أصبحت أيا من الشعارات المعروضة، والتي وصلت إلى الاعتراف في جميع أنحاء العالم، أكثر أناقة ومبسطة في المظهر. رسالة المصممين : الحفاظ على تصميم شعار يبدأ بالبساطة من أجل التغيير السليم ببساطة . نعرض لكم مجموعة من الشعارات لشركات عالمية تطورت هويته البصرية مع الحفاظ على أصالة الشكل :
التسميات:
أخبار تقنية
بقلم الياس معاد
إسمـي الياس معاد مـن مواليـد سنـة 1989 ،بلـدي هـو المغرب، أهتم بمجال الفنون كلها بحكم مساري الدراسي و شغفي بالفنون السبعخريج الجامعة المتعددة التخصصات بورزازات شعبة التقنيات السمعية البصرية ; و السينما تخصص الصوت و الصورة خريج المعهد المتخصص في مهن السينما شعبة محرك آلياتي وكهربائي -أستاذ التعليم الابتدائي بورزازات -طالب باحث في المدرسة العليا للأساتذة بماستر التعليم الفني و التربية الجمالية بمكناسروابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق | |
URL | |
HTML | |
BBCode |
0 التعليقات:
إرسال تعليق