اختر لون الخلفية المفضلة لديك

البساطة عنوان التغيير
الزيارات:

Lesarts7 | 10/06/2013 06:33:00 م |

عاما زائد هو أن الشعارات معقدة لا تعبر بشكل جيدعن الهوية البصرية للمنتوج. في السنوات الأخيرة، العديد من الشعارات العلامة التجارية العالمية تم تغييرها لمواكبة الطفرة النوعية في وسائل وأفكار المصميمن حتى وصلوا إلى أحدث الإصدارات الخاصة بهوياتهم البصرية الخاصة. أصبحت أيا من الشعارات المعروضة، والتي وصلت إلى الاعتراف في جميع أنحاء العالم، أكثر أناقة ومبسطة في المظهر.  رسالة المصممين :  الحفاظ على تصميم شعار يبدأ بالبساطة من أجل التغيير السليم ببساطة . نعرض لكم مجموعة من الشعارات لشركات عالمية تطورت هويته البصرية مع الحفاظ على أصالة الشكل :
١٠111213141516

0 التعليقات:

إرسال تعليق